2012/02/26

دلائل دامغه تنشرها ويكلكس على طارق الهاشمي - تم عرضها على محكمة لاهاي


دلائل دامغه تنشرها ويكلكس على طارق الهاشمي - تم عرضها على محكمة لاهاي

وثائق لـ وكيليكس القوة الثالثة 


المقدمة التي ستبقى ثابته أمام جميع الحلقات القادمة وهي:


حصلت القوة الثالثة / قسم وكيليكس القوة الثالثة على رزمة مهمة للغاية تحتوي على محاضر تحقيق وشهادات من صالات المحاكم العراقية ومن دوائر الشرطة والقضاء في العراق، وستصل الينا وثائق أخرى، وهي خاصة بجرائم ( كتائب حماس العراق) لمؤسسها الهاشمي والعيساوي، وقمنا بإيداعها في ثلاث أماكن محصنة ،وفي دول مختلفة وحسب الأستشارة القانونية من رجال الشرطة والقانون ، وجميعها تتعلق بالجريمة المنظمة لقتل عدد من "العراقيين" وبطرق مخزية أي جرائم أبادة بحق الإنسانية، ويعاقب عليها القانون وتعتبر جرائم من أختصاص" محكمة الجنايات الدولية" لهذا أتصلنا بالمحكمة في لاهاي وعرضنا عليهم الأمر، فخصصوا موظفا مغاربيا ليتابع ما سوف يُنشر من خلال القوة الثالثة ليتم خزنها ودراستها من قبلهم، وتم الأتفاق المبدئي بيننا وبينهم بـ أعطاء المحكمة نسخة من بعض الوثائق فيما بعد ( لأننا قمنا بفرز وثائق ( الرزمة الأولى) فوجدناها متعلقة بالجرائم التي أشرف عليها طارق الهاشمي بصفته الشخصية والرسمية والحزبية والوظيفية، وساعده فيها رافع العيساوي بصفته الشخصية والحزبية والرسمية والوظيفية) وسوف نبدأ بنشرها:

ولكن لدينا أسئلة مشروعة:

أولا:

كيف يكرّم مؤسس الأجرام، والموجه لآلة القتل والجريمة المنظمة في الفلوجة والرمادي، وهو رئيس الحزب الإسلامي، ونائب رئيس الجمهورية، وزعيم تجمع " تجديد" والمؤتلف في القائمة العراقية المدعو " طارق الهاشمي" وهو مؤسس " كتائب حماس العراق" ويعاونه المدعو " رافع العيساوي" الذي يشغل الآن منصب وزير المالية في حكومة المالكي، وعلى حصة القائمة العراقية.. كيف يتم تكريم هذين الرجلين الصاعدين على جماجم الأبرياء بمنصب نائب الرئيس ومنصب وزير المالية؟

ثانيا:  هل من حق علاوي بعد أن يقرأ الحلقات التي تحتوي على فصول الجريمة أن يبقى على أنتقاد نوري المالكي أم يعتذر من الشعب العراقي ويحل القائمة العراقية ويطالب بمحاكمة أعضاء العراقية؟

ثالثا: كيف يجلس قاتل ومجرم وزيرا للمالية، وآخر يجلس نائبا للرئيس، وأخرين أعضاء في مجلس النواب العراقي؟

رابعا: لقد مارس هؤلاء الجريمة المنظمة ولصالح ( الحزب الإسلامي + كتائب حماس العراق) ضد أبناء جلدتهم من السنة في الفلوجة والرمادي، وحتى ضد أبناء مناطقهم وعشائرهم، فماذا فعل هؤلاء إذن بالشيعة، ومن هنا نجزم بأن جميع المجازر التي حصلت بحق الشيعة هم ورائها وخصوصا في المنطقة الغربية وفي طريق عمان وسوريا، فنطالب بفتح التحقيق فورا وبجميع الجرائم التي حصلت منذ عام 2003 حتى يومنا هذا وخصوصا في المنطقة الغربية وفي طرق عمان ودمشق.

خامسا: نطالب نقابة الأطباء العراقيين ومجلس النواب بالتحرك الفوري لسحب شهادة الطب الممنوحة الى رافع العيساوي، وشهادة الدكتوراه الممنوحة الى طارق الهاشمي، وتجريمهما، وتعميم كتاب الى المنظمات الدولة حول ذلك.

ملاحظة: فنحن نعرف بأن طارق الهاشمي قد سرق الأسئلة الأمتحانية عندما كان مدرسا في كلية الأركان وباعها على بعض الطلبة ( الضباط) الذين كانوا يدرسون للحصول على درجة الأركان، وعندما شعرت اللجان الرقابية تم فتح التحقيق وأعترف الطلبة وحينها تم طرد طارق الهاشمي من الوظيفه وتحت بند ( يطرد من الخدمة العسكرية ومن الوظيفة ولا يحق له ممارسة أي مهنة وذلك لخيانته للأمانة والتكليف) وذلك في زمن نظام صدام حسين ( ولدينا أوليات القضية)... وأن أبنته ( بان) شكلت خلية سرية لأصطياد الصحفيين وتجنيدهم لأغراض معلومات وأستخبارات وتقارير وتصوير وسرقة وثائق مقابل أموالا وأن الكثير منهم لم يستلموا منها شيئا ولا يستطيعون تقديم شكوى ضدها لأنها ورطتهم بالصورة والتوقيع ولا زالت تشرف على هذا العمل السري والذي هو جهاز مخابرات مصغر... لهذا فمن خان مرة سيخون ألف مرة، ومن سرق دولار سيسرق مليون، ومن قتل أنسان سيقتل ألف، ومن أدمن على الجريمة وتنظيم الخلايا السرية سوف لن يتوب وهذا يعني أن في داخل الحكومة مافيات أجرامية حقيقية تمتلك حصانة وتنهب بأموال الشعب وتقتل بأبنائه وبشكل يومي

تعريف

أسم الملف: ملف كتائب حماس العراق/ الجناح العسكري للحزب الإسلامي في العراق ( الإخوان المسلمين)

نوع الجريمة: جريمة منظمة وأبادة بشرية بأوامر طارق الهاشمي، ورافع العيساوي.

زمن الجرائم : 2006 -2007

أعترافات :

1. العقيد : فيصل أسماعيل حسين الزبعي - تولد 1960 - بغداد ـ أبو غريب
2. المقدم: عيسى ساير مضعن العيساوي -  تولد 1967 -  الأنبار ـ الفلوجة
3. ملازم أول: محمد غني عليوي علي العيساوي -  1983-  الأنبار ـ الفلوجة
ملاحظة: الأأسماء كاملة لدينا مع أسم الأم والتعريف الكامل، وعدد كبير من أسماء عصاباتهم التي كانت مكلفة بتنفيذ الجرائم.

الجريمة المسندة لهؤلاء :
حسب رقم الأحالة (1152) وتاريخ الأحالة ( 1/11/2010) بكتاب رسمي صادر من مجلس القضاء الأعلى، ولقد أحيلوا حسب المادة الرابعة الى محكمة الجنايات المركزية..


الجرايم المسندة:


1. الأنتماء الى تنظيم إرهابي
2. خطف موقوفين وإعدامهم
3. تزوير أوامر وتنسيق سري لتبادل الموقوفين وأبادتهم
4. القتل الجماعي والمقابر الجماعية.


ملاحظة مهمة:

الوثائق كثيرة، وربما سوف تاـتي اليكم الشهادات والمحاضر التحقيقية ليست بالتسلسل وذلك لصعوبة الفرز لأنها كثيرة، ولكن سنشير الى أسم المجني عليه عندما يقول شهادته وحسب محضر التحقيق، وسوف نشير الى رقم المحضر، ونفرغ الفقرات المهمة ، علما لدينا جميع الوثائق التي سيتم نشرها، وأخرى سنفرزها في المستقبل

أفادة المتهم : العقيد (  فيصل أسماعيل حسين  الزوبعي)

رقم المجلس التحقيقي: 61/66

اليكم نص الفقرات المهمة التي قالها المتهم:

ــ كنت ضابط في الجيش العراقي برتبة عقيد وأشغل منصب مديرشرطة الفلوجة، ثم مدير الطرق الخارجية في شرطة الأنبار، وكنت برتبة عقيد في زمن النظام السابق.

ــ شكل أخي المدعو "ك .أ.ح.أ الزوبعي" المكنى بـ " أبو معروف" فصيل مقاوم يسمى " فصيل أبو معروف" ومنطقة تحركه من أبي غريب الى منطقة خان ضاري، ثم تعرف على مثنى حارث الضاري الذي شكل كتائب ثورة العشرين عام 2005 وأصبح شقيقي أبو معروف أحد قادتها.

ــ في عام 2005 أصبح "سلام الزوبعي" نائب رئيس الوزراء، وأستطاع شقيقي التأثير على الشيخ " أ. ع. إبراهيم" وهو من أقرباء سللم الزوبعي وفعل ذلك الشيخ.

رقم المجلس التحقيقي: 62/68

ــ طلب مني الدكتور رابع العيساوي أن أكون مدير لشرطة الفلوجة، وقال لي لأن توجد أطراف تعارض الحزب الإسلامي وضروروة وجود قوة تحميه، وفعلا وافقت على هذا المنصب وباشرت العمل مدير الشرطة في الفلوجة في 19/12/2006 وقبل مباشرتي التقيت بالدكتور رافع العيساوي، فقال لي ستجد أمامك ( المقدم: ع. س.م. العيساوي) فهو ممثل عن الحزب الإسلامي وطلب مني التنسيق معه في العمل والحفاظ على أعضاء ومبادىء الحزب الإسلامي من أي تدخلات أو مخاطر.

ــ التقيت بالمقدم ( ع. س. م. العيساوي) وكان مسؤول الأدارة والميرة وكان في الحقيقة هو ضابط أستخبارات ومسؤول عن جمع المعلومات في المنطقة بشكل عام، فأخبرني بأنه على أتصال مباشر بـ ( الدكتور رابع العيساوي) لأنه أحد مسؤولي ( كتائب حماس العراق) وهي الجناح العسكري للحزب الإسلامي، وبقيادة ( أبة معروف) في الأنبار عموما وفي محافظات العراق ولا يخفى عليه أي شيء.

ــ والتقيت هناك (النقيب س. م) وهو ضابط أستخبارات الكرمة، والتقيت "م" وهو ضابط معلومات في عامرية الفلوجة، ومقدم "ع .ف" وهو ضابط معلومات الصقلاوية، والشرطي الذي أصبح ملازم أول بتوجيه من رافع العيساوي هو " م.غ" وكانوب جميعا مرتبطون بالمقدم ( ع.س. م. العيساوي) والحزب الإسلامي وكتائب حماس العراق.

رقم المجلس التحقيقي : 63/70

وهو يتبع لإفادة العقيد: الزوبعي أيضا

ـــ عندما أزداد عدد الموقوفين في مديرية شرطة الفلوجة تم تشكيل لجنة من قبلي وبأقتراح من رجل الحزب الإسلامي، وعين الدكتور ( رافع العيساوي) وهو المقدم " ع. س. م. العيساوي" وكانت برئاستي، وعضوية العقيد " د. الرعاوي" ــ اللقب غير واضح تماما ــ والمقدم ع العيساوي ضابط معلومات الفلوجة، ونقيب س .ط ضابط معلومات الكرمة ومنطقة الشهابي، ومقدم ع ضابط معلومات الصقلاوية لغرض أطلاق سراح المعتقلين الموجودين في المديرية . في هذه الفترة أستغل المقدم ( ع. العيساوي) والضابط ( س.ط) ومقدم ( ع) هذا الموضوع لغرض تصفية مجموعة أهداف كانت على خلاف مع الحزب الإسلامي في الفلوجة على أنها لها علاقة بتنظيم القاعدة في الفلوجة، تهمة ملفقة، وعندما حدث صراع بين( كتائب حماس العراق) التابعة للحزب الإسلامي وتنظبيمات القاعدة للسيطرة على بعض المناطق في المدينة.

ــ في شباط 2007 جائني المقدم ( ع. العيساوي) وطلب مني أخلاء سبيل مجموعة من المتهمين يبلغ عددهم (20 متهما) سبق وأن تم القاء القبض عليهم بناء على معلومات مقدمة من قبل المقدم ( ع . العيساوي) والنقيب ( م. ط)، وبالفعل تم الأتفاق بيني وبين أعضاء اللجنة لأخلاء سبيلهم وتم أستلامهم من قبل مجموعة تتكون من ( محمد غني، وملازم عمر، وملازم يوسف، وعدد من المنتسبين) وبتوجيه مباشر من المقدم ( ع. العيساوي) وتم أخذهم بسيارات المديرية الى منطقة عامرية الفلوجة وبحماية رسمية من أجل أبعاد الشيهات وتم أيصالهم الى مركز شرطة عامرية الفلوجة، ومن هناك قد أخذوا و ( أغلبهم من عشيرة أل بو عيسى) وتم قتلهم في منطقة ( البيار) في منطقة صحراوية وتم أخفاء جثثهم وبعد شهر عثرت عليهم القوات الأميركية، فتعرفت العائلات على بعضهم، والبعض الأخر سلم الى مستشفى الفلوجة العام لصعوبة التعرف عليهم... ولقد قيدت ضد مجهول من قبل مديرية شرطة الأتبار

الى اللقاء في الحلقة القادمة.. وجرائم منظمة أخرى
 






أفادة الملازم أول: محمد غني عليوي العيساوي

من محضر رقم 67/75

ــ عملنا على خطف وتسليب وقتل المواطنين، وكان مسؤول المقدم عيسى ساير العيساوي المباشر هو ( سعد) أضافة من القوة الثالثة: هكذا ورد الإسم بالطبع وهو غير واضح فتقريبا هو سعد ـ وأجهل أسم أبيه وهو قائمقام الفلوجة حاليا، وكان الأخير قيادي بارز في الحزب الإسلامي،وكان مسؤوله المباشر هو ( سعد) هو مسؤوله بالحزب الإسلامي العراقي في الفلوجة المدعو ( أبو مجاهد) وكان أبو مجاهد على أتصال مباشر بنائب رئيس الجمهورية الدكتور ( طارق الهاشمي)، وكان طارق الهاشمي يعقد أجتماعات متواصلة بأبو مجاهد وبالقائمقام والمقدم عيسى ساير العيساوي وكانت التوجيهات تصدر من طارق الهاشمي، وصدرت الأوامر منه أن نقدم على على القتل والخطف وترتيب تهم ملفقة لأي شخص يعارض سياسات الأحزب الإسلامي.

ــ في نهاية عام 2006 أسس الحزب الإسلامي حركة تسمى ( حماس العراق) وهو الجناح العسكري للحزب الإسلامي، وكان يقود الحركة في الفلوجة ( أبو مجاهد) مسؤول الحزب الإسلامي في الفلوجة وأنخرط بهذه الحركة أغلب عناصر الشباب في الحزب الإسلامي في الفلوجة، وقام المقدم ( عيسى ساير مضعن العيساوي) بجعل كافة أمكانيات المديرية ( مديرية شرطة الفلوجة) البشرية والمادية بخدمة هذه الحركة وأنخرطنا أنا ومن معي في ( حركة حماس العراق) وبدأ عملنا كحركة لخدمة مصالح الحزب الإسلامي العراقي في الفلوجة، حيث كان يقوم بتصفية أي شخص يعارض مصالح الحزب الإسلامي وتم تشكيل مجموعة أخرى لخدمة الحزب الإسلامي في منطقة عامرية الفلوجة وترأس هذه المجموعة ( الدكتور عبد الستار العيساوي) وهو مدير مستشفى الفلوجة الجديد، وتم تشكيل هذه المجموعة من ( العشائر الخمسة) ــ أضافة من القوة الثالثة : محذوف هنا فقرة من المحضر........! ــ وكان عدد هذه المجموعة أكثر من (1000 شخص) يسيطرون على منطقة عامرية الفلوجة، وأن قيادات هذه المجموعة هم أولاد الدكتور ( عبد الستار العيساوي) ...... هنا عبارة محذوفة من المحضر .... وشخص يدعى ( أبو أوس) ويعمل مدرس، وكذلك رجل دين ( أمام وخطيب) ولكنه غير مثبت رسميا بأي جامع، ويأتي بعده ( أبو زيد) وهو شقيق أبو أوس ويعمل مدرس أيضا في مجمع الفارس ..... عبارة محذوفة من الحضر ..) وأبو ياسين) ويسكن في مجمع الشقق في عامرية الفلوجة .. ثم سطرين محذوفين من المحضر...!

من محضر 68/77

ــ كان جماعة ثوار الأنبار بالقتل وغيرها، وكان هدفهم الحزب الإسلامي ، وكانوا يرتدون ملابس مدنية أثناء تنفيذ العمليات ويستقلون سيارات مدنية وكان الحزب الإسلامي يوجه لنا التعليمات على بث الخوف بين المواطنين في الفلوجة بثها من الحزب الإسلامي حتى يفكر أي شخص ألف مرة قبل يصطدم بالحزب الإسلامي.... وأستدرك قائلا: " حسب الوثيقة " أن جميع الفصائل التي شكلها الحزب الإسلامي في الفلوجة كان هدفها العلني هو محاربة تنظيم القاعدة وامن الهدف الحقيقي هو لدعم الحزب الإسلامي سياسيا في الفلوجة ولتصفية حسابات وثارات.. وبعد أنتمائي لحركة حماس العراق الجناح العسكري للحزب الإسلامي العراقي بالتحديد نهاية عام 2006 وفي أحد الأيام وأثناء وجودنا في مديرية شرطة الفلوجة أرسل بطلبي المقدم ( عيسى ساير مصطفى العيساوي) وأمرنا أنا و( نوري صياح الملقب ـ حمزه أبو علي ـ وعثمان وعلي) وأمرنا بالذهاب الى مكتب جرائم مكافحة الإرهاب في مديرية شرطة الفلوجة وبالتحديد الى الر ائد ( أبراهيم المحمدي) أجهل أسمه الكامل والنقيب ( جمال) وهم ضباط يعملون في مكتب الجرائم الكبرى لمكافحة الإرهاب في مديرية الفلوجة وفعلا ذهبنا الى الضابطين المذكورين وأستلمت منهم ( خمسة موقوفين) وأذكر منهم الموقوفين كل من( جبار جار الله العيساوي) وهو من سكنة الفلوجة قرب المدينة السياحية و( محمد) أجهل أسم أبيه والمكنى ـــ الكلمة محذوفة من المحضر ــ ومحمد ــ وأيضا غر واضح بالمحضر ــ وهو من سكنة الفلوجة الطريق المؤدي منطقة قرب الفلوجة ، أما الثلاثة أجهل أسمائهم حيث أمرنا المقدم ( عيسى ساير مضعن العيساوي) بأخذ هؤلاء الأشخاص الخمسة وقتلهم.. وقد أخذنا فتوى بقتل هؤلاء الأشخاص من مفتي تنظيم ( حماس العراق) في الفلوجة ( خالد العلواني) ... وبعدها قمت ومن معي نوري صياح وعثمان وعلي هاشم وقمنا بوضع الموقوفين في أحد العجلات التابعة لمديرية شرطة الفلوجة ( بيكب شرطة) وأتجهنا بالموقوفين الى طريق المدينة "الحبانية السياحية) ــ البيار ــ كلمات محذوفة من المحضر ــ التي كان يقودها المدعو علي هاشم، ووصلنا الى هناك وأنزلنا المتهمين الخمسة وأمرناهم بالنوم على الأرض وتم قتلهم!.

من محضر 69/79

ــ وهكذا أمارس عملي... وبعدها توجهت الى الباب الرئيسي في مديرية الشرطة في الفلوجة وجاء وأخبرني ( نوري صياح) بأن لدينا واجب، وعند وصولي الباب الرئيسية وجدت ( علي هاشم ، وعثمان) ينتظرون في باب المديرية ويعد 5 دقائق تقريبا حضر ( نوري صياح) وكان يقود سيارة نوع ( بيك أب) تعود لمديرية شرطة الفلوجة، وخرج لنا بالسيارة من داخل المديرية وبالتحديد من داخل مكتب الجرائم في هذه المديرية، وعند وصوله الينا وكان يضع ( ثلاث معتقلين) كانوا موقوفين في مديرية شرطة الفلوجة وأعرف منهم موقوف واحد ويكنى ب( الجغيفي) وبعدها ركب علي هاشم في المقعد الامامي بجانب نوري صيح وركبت أنا وعثمان في المقعد الخلفي وانطلق فينا ( نوري صياح) خارج المديرية وأتجهنا بأتجاه الحي الصناعي في منطقة الفلوجة وفي الطريق اخبرنا ( نوري صياح) أن هؤلاء الثلاثة الموقوفين هم من افراد تنظيم القاعدة ويجب قتلهم واخبرنا بان المقدم ( عيسى ساير مضعن العيساوي) هو من انر بذلك وفعلا اتجهنا بالموقوفين باتجاه الحي الصناعي وعند وصولنا المكان المذكور توقفنا عند احد كراجات السيارات المهجورة في نهاية المنطقة الحي الصناعي قرب حي الشهداء... توقف نوري صياح وطلب انزال الموقوفين وفعلا ترجلنا من السيارة وقمنا بانزال الموقوفين الثلاثة الذين كانوا معصوبين الاعين وموثوقي الايدي وقمنا بوضعهم على الارض وبعدها قمنا نحن الاربعة باطلاق النار على الموقوفين باسلحتنا الشخصية حيث قمت انا بقتل ( الجغيفي) تحديدا، بأطلاق 5 رصاصات في كافة انحاء جسده وكان معي هم ( نوري صياح ، عثمان ، وعلي هاشم) قتلوا بقية المجني عليهم وكان عثمان يحمل بندقية كلاشنكوف ونحن الثلاثة نحمل مسدسات نوع ( كلوك) وبعدها تركنا الجثث على الارض وذهبنا... ورجعنا الى مديرية شرطة الفلوجة نمارس عملنا وذهب نوري صياح ( حمزة) ليخبر المقدم عيسى ساير مضعن بأن العملية قد أنجزت وبعدها وبنفس اليوم حضر الى المديرية الرائد ( أحمد) لم أعرف أسم أبيه وهو ضابط مركز شرطة التحدي ( في جبيل) وقام بذبح خروف كوننا قتلنا ( الجغيفي) لأن الأخير قتل شقيق الرائد أحمد، وشكر نوري صياح على قيامنا بهذا العمل.

الى اللقاء في الحلقة القادمة

· ياللفضاعة والأجرام .. كيف يكون الطبيب زعيما للمافيا وللجريمة المنظمة ؟، وكيف يكون الأكاديمي سفاحا؟ هل رأيتم أدوات الجريمة التي كان يحركها الحزب الإسلامي بقيادة طارق الهاشمي ورافع العيساوي، لكي يكون لديكم الحق برفع الدعاوى ضد هؤلاء ومن معهم، والمطالبة بطرد الهاشمي والعيساوي فورا من منصابهما وتجريدهما من الحصانة، وسوقهما الى القضاء، وتجريدهما من الشهادات الأكاديمية، وأعادة جميع الأموال التي أخذوها هم وحماياتهم وطواقمهم ومستشاريهم وطيلة السنوات التي جلسوا فيها كقادة يحكمون العراق . يجب أن تعاد الأموال والسيارات والأسلحة والملحقات الأخرى الى الخزينة العراقية والى عهدة الدولة.



مع تحيات القوة الثالثة/ وكيليكس القوة الثالة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق