2013/06/06

الدكتور خلف عبد الصمد يدعو الى تفعيل قضية تجريم حزب البعث المقبور

دعا محافظ البصرة ، الى تفعيل قضية تجريم حزب البعث المقبور، جاء ذلك خلال رعايته مهرجاناً شعرياً اقامته شركة نفط الجنوب بالتعاون مع اتحاد وبرلمان السجناء المعتقلين السياسيين في البصرة لمناسبة يوم
السجين السياسي، الموافقة لذكرى استشهاد الإمام الكاظم" عليه السلام".وقال الدكتور ،خلف عبد الصمد خلف، نستذكر الدور الجهادي الكبير للإمام الكاظم "عليه السلام" ومقارعته الاستبداد العباسي في ذلك الوقت حتى نيله الشهادة، دفاعاً عن الكلمة الحرة والإسلام الصحيح"، لافتاً الى السجناء السياسيين في العراق ساروا على نهج الأمام الكاظم" عليه السلام"، متمنياً أن يقتدي الجميع بالإمام وأفكاره وطريقه الإيماني والجهادي.
وأضاف" على جميع الجهات ذات العلاقة توجيه طلباتها الى مجلس الوزراء ومجلس النواب، من اجل العمل على تفعيل قضية تجريم حزب البعث المنحل، وتعريف العالم بالقضية، ليكون البعث جرماً عالمياً، كما تم فعل ذلك مع الحركة النازية في المانيا".


وتابع" على الجهات المسؤولة، والدوائر الحكومية مطالبة مجلس الوزراء، في إقرار قانون يتضمن أن يقدم كل بعثي انتمى لهذا الحزب ممن لم تتلطخ ايديه بالدماء، وثيقة براءة من هذا الحزب المقبور".
هذا وتضمنت الاحتفالية تقديم عدد من القصائد الشعرية واوبريت تحدث عن ما تعرض له الشعب العراقي من ظلم كبير، وشرح التضحيات الكبيرة التي قدمتها شريحة السجناء السياسيين في العراق.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق