2014/06/24

الناصري يتوعد بالقضاء على ايتام البعث وخلايا الطابور الخامس في ذي قار














كشف محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، الثلاثاء، عن اتخاذ سلسلة من الإجراءات الأمنية والقضائية لملاحقة الخلايا النائمة التي اتهمها بالتورط في نشاطات مشبوهة تستهدف أمن المحافظة والترويج للإشاعات المغرضة.
وقال الناصري في بيان تلقى موقع/ الانصار/ نسخة منه، إن "الوضع الامني بصورة عامة يتطلب جهدا استثنائيا لتعزيز استقرار المحافظة، ولاسيما مع وجود خلايا نائمة وطابور خامس تنتهز الفرص وتعمل على استهداف امن المحافظة وتهويل الاحداث عبر الترويج للإشاعات المغرضة".
وأضاف الناصري أن "المعلومات الاستخباراتية المتوفرة تشير الى وجود خلايا نائمة في المحافظة، وعليه فإن الإجراءات الامنية وقرارات القضاء ستكون استثنائية في متابعة المشتبه بهم ويتامى البعث المنحل التي وردت حولهم معلومات مؤكدة".
وأكد أن "الاجراءات متواصلة لملاحقتهم والحد من نشاطهم، والبعض منهم دخل السجون والبعض الآخر قيد الملاحقة والمتابعة"، مشيراً الى "جاهزية القوات الأمنية للتعاطي مع اي طارئ يستهدف أمن واستقرار المحافظة".
وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار كشفت، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (24 حزيران 2014)، عن اعتقال عدد من كبار قيادات حزب البعث المنحل ينتمون لخلايا نائمة في المحافظة، فيما أكدت أن عمليات الاعتقال جاءت وفق أوامر قبض قضائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق