2013/01/04

الدوري يعلن دعمه للمعتصمين في الانبار ونينوى







قادة حزب البعث في الانبار يعلنون جاهزيتهم لردع المالكي وطهران ويرحبون بخطاب الدوري 
اتهم النائب السابق للرئيس للطاغية صدام حسين ,عزة إبراهيم الدوري
رئيس الوزراء الحكومة العراقية نوري المالكي   "بتنفيذ ما وصفه بـ"مشروع صفوي فارسي لتقسيم العراق إلى دويلات منذ 7 سنوات".
وإدعى المجرم الدوري المطلوب للقضاء العراقي, في تسجيل الى "أنه يتحدث من محافظة بابل العراقية بمناسبة عيد تأسيس الجيش العراقي الذي يوافق السادس كانون الثاني من كل عام".
وأعرب الدوري عن "دعمه ودعم شعب العراق للمعتصمين في الأنبار ونينوى"، متوعداً "باستهداف كل من يقوم بدعم ما وصفه بالمشروع الصفوي الفارسي في العراق، سواء كانوا مدنيين أو عسكريين".

قادة حزب البعث في الانبار يعلنون جاهزيتهم لردع المالكي وطهران ويرحبون بخطاب الدوري
الى ذلك اعلن قادة حزب البعث المنحل في محافظة الانبار اليوم ،الجمعة، عما وصفوه بـ جاهزيتهم القتالية والإستراتيجية لدحر مخططات المالكي وايران الفارسية وحماية ثورة ابناء العراق لإسقاط نظام المالكي .
وقال الرفيق ابو القعقاع من كبار قادة حزب الإجرامي في الانبار ان" جميع الرفاق في حزب البعث في العراق اعلنوا جاهزيتهم القتالية لردع مخططات المالكي وايران المجوسية وتامين الحماية الكاملة للثورة التي انطلقت في الانبار وامتدت الى باقي محافظات القطر".
واضاف ان" التنظيمات الحزبية رحبت بخطاب من أسماه بـ الرفيق المجاهد عزت الدوري الاخير الذي حذر من نوايا المالكي ودعا الى توحيد الصفوف لاسقاط النظام الفاشي ودك معاقل ايران في بغداد ومحافظات الجنوب والوسط والشمال".
واشار الى ان" التنظيمات الحزبية شكلت غرف عمليات امنية واعادت النظام الحزبي وتجهيز الفرق القتالية لخوض معارك محتملة مع جيش المالكي والتنسيق مع ضباط الجيش السابق لادارة المعارك وحسمها".




المصدر عراق القانون 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق