2015/02/04

اهل الحق: صدور حكم قطعي بتغريم ظافر العاني لتطاوله على المقاومة الاسلامية

اعلنت حركة "عصائب اهل الحق"، الثلاثاء، عن صدور حكم "قطعي" بتغريم النائب ظافر العاني جراء تطاوله على "المقاومة الاسلامية"، فيما دعت العاني الى ترك التسقيط الممنهج الذي يتبعه ضد "المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي".

 وقال المتحدث بإسم المكتب السياسي للحركة نعيم العبودي في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "محكمة قضايا النشر والإعلام اصدرت حكما قطعيا بحق النائب ظافر العاني يقضي تغريمه غرامة مالية جراء تطاوله على المقاومة الاسلامية واتهامها في جريمة جامع مصعب بن عمير في ديالى .


وأضاف العبودي ان "القرار القطعي صدر بعد طعن واستئناف"، مشيراً الى ان "هذا يؤكد عدالة وحيادية القضاء العراقي وابتعاده عن الرضوخ للضغوط والاهواء السياسية".

ودعا العبودي العاني الى "ترك التسقيط الممنهج الذي يتبعه ضد المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي التي اثبتت مواقفها الوطنية في مختلف محافظات البلاد في محاربة داعش التكفيرية"، مطالباً اياه بـ"تسليط الضوء على الجرائم التي ارتكبتها داعش التكفيرية في مختلف محافظات العراق ولاسيما مجزرة سبايكر التي لم يسمع للعاني او امثاله اي تصريح او انتقاد لهذه الجريمة البشعة".

واعلن المكتب السياسي لعصائب اهل الحق، الاربعاء (15 تشرين الاول 2014)، ان المحكمة الإتحادية ادانت النائب عن كتلة متحدون ظافر العاني بسبب تهجمه على العصائب، معتبرة ان العاني أراد باتهاماته للمقاومة الإسلامية تشويه الحقائق وخلط الاوراق متناسياً جرائم "الزمر التكفيرية" ومجاميع حزب "البعث المجرم" ضد الابرياء.

وأعلنت حركة "عصائب اهل الحق"، في 27 اب 2014، عن رفعها دعوى قضائية ضد النائب عن تحالف القوى العراقية ظافر العاني، عازية ذلك الى اتهامه الحركة بالوقوف وراء حادثة مسجد مصعب بن عمير في محافظة ديالى.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق